آخر الأخبار

نواب حسين البلوشي يخوض تجارب كثيرة وحافلة

 

نواب حسين البلوشي


أخبرنا الشاب الإماراتي نواب حسين البلوشي عن بدايات حياته المهنية حيثُ بدأ مشواره بتصوير اسكتشات صغيرة على الانستغرام وذلك منذ حوالي تسع سنوات.

وأكملَ نواب: أنّهُ واجه صعوبات كثيرة في نشر الفيديوهات وإيصالها إلى أكبر شريحة ممكنة لوحده من دون دعم ومساعدة ،ولكن مع ذلك لم يتوقف عن المحاولة.

 وأضاف عن مشاركته بعد فترة في فيلم سينمائي(خلك شنب) والذي أعطاه شهرة كبيرة وواسعة، وأيضاً لم يكتفِ عند هذا الحد، فبنى أفضل غرفة غيمنغ في الشرق الأوسط وتمت استضافته في ثلاث قنوات رسمية في الإمارات.

وأكملَ أنَّ كل هذا زادهُ إصراراً على المتابعة فأسسَّ شركة أمان لخدمات السوشال ميديا التي تقدّم كافة الخدمات التي تتعلق بالحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من استرجاع حسابات (انستغرام-تويتر-سناب شات-جيميل هوتميل-ايكلاود ياهو..)، وأيضاً تأمين الحسابات والإيميلات ، حل مشاكل الحسابات الإعلانية، برمجة وتصميم المواقع وتطبيقات الهاتف، مونتاج وتصميم فيديوهات، الجرافيك ديزاين والموشن جرافيك، تصميم الشعارات وغيرها الكثير... 

حيثُ أكّدَ أنَّ هذه الشركة كانت منقذة للعديد من الأشخاص وحتى أغلب المشاهير قصدوها لحلّ أية مشاكل تواجه حساباتهم.
وتابعَ البلوشي أنَّ كل هذا أعطاه القوة والدعم لافتتاح شركة bitcoineen للعملات الرقمية ، فهي شركة إماراتية توفر خدمة تعليم كل ما يخص العملات الرقمية في منصة باينانس سواء بالشراء أو البيع أو سحب المبالغ ، وذلك بكل الطرق الموجودة و الآمنة التي تجنب الشخص الوقوع في المشاكل وخصوصاً بانتشار شركات النصب والاحتيال، وحرصاً من البلوشي لخدمة الناس وفائدتهم يعطي توصياته عن أفضل العملات الموجودة حتى لا يقعوا في أخطاء ويختاروا عملات سيئة وهذا ما يزيد هذه الشركة تميزاً ونجاحاً.

ليست هناك تعليقات