آخر الأخبار

البلوجر أحمد أبو شنب يقدّم لنا نصائح حول اختيار العطور

 

البلوجر أحمد أبو شنب

العطور ترافقنا في أهم لحظات حياتنا وتعبّر عن شخصيتنا دون أن ننطق حتى كلمة واحدة!، إنّها تترك في ذاكرة من يشمها ذكرى فريدة.

فكيفَ تختار عطرك الذي يناسب شخصيتك؟ وماهي أهم النقاط التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار؟

في حديث مع البلوجر الشاب أحمد أبو شنب صاحب براند عطور RICH Perfume أخبرنا عن أهم النصائح في اختيار العطور وذلك بعد خبرة 3 سنوات في هذا المجال، إليكم هذه النصائح:

أوّلاً: علينا معرفة أنَّ اختيار العطر مهمة شخصية طويلة تتكون من البحث والتجريب، فعندما نختار عطراً ما لا يجب أن تختاره لأنَّ الكثير من الناس يحملونه نحنُ نختار عطراً لأنّهُ يشبهنا ويعبّر عن شخصيتنا.

ثانياً: رائحة العطر تختلف من بشرة إلى أخرى ،ومن موسم إلى آخر، ومن مكان إلى آخر، لذلك يجب علينا تجربة العطر على بشرتنا والانتظار القليل من الوقت لجعله يتطور لأنّ كل عطر يلامس البشرة يتطور بشكل مختلف من شخص لآخر ومن منطقة إلى أخرى وذلك حسب خصائص كل بشرة.

ثالثاً: عند الدخول إلى متجر لبيع العطورات علينا أن نكون دقيقين في وصف العطر الذي نريده وتجنب تجربة أكثر من ثلاث عينات وذلك حتى لا ننهك حاسة الشم لدينا وتختلط عليها الروائح.

رابعاً: لا تتردّد في طلب النصيحة واستشارة الخبراء في هذا المجال، فلديهم المعلومات الوفيرة حول مكونات كل عطر وثباته بحيث يقدّمون لك الروائح التي تتماشى مع طلبك وبنفس الوقت تحقّق معايير اختيار العطور.

خامساً: لابدَّ من معرفة أنَّ وضع العطر بطريقة صحيحة يجعلهُ يدوم مدة أطول لذا علينا وضع العطر في الأمكنة التي يُجس فيها النبض كالمعصم والمرفق والركبة وعلى جانبي العنق.


وأخيراً أكّدَ لنا البلوجر أحمد أبو شنب أنَّ هدفه الأهم الذي يسعى إليه دوماً من تقديم هذه النصائح حول اختيار العطور هو تغيير مفهوم العطور للناس والشرح عن مفاهيم كثيرة تخصّ تركيب العطور وأنواعها وتأثيرها على من يحملها بطريقته وأسلوبه.



ليست هناك تعليقات