آخر الأخبار

تعرف على سيف علي المؤثر الشهير ب سكة

 

من هو المؤثر سكة ؟


كثيراً ما نسمعهم يقولون: سِكَّة القطار أو سِكَّة الحديد أو السِّكَّة، أو انتبه للسِّكَّة ونحو ذلك، يريدون بالسِّكَّة: الطريق. ويشيع ذلك على ألسنة العامَّة، وهو من فصيح كلامهم؛ لأنَّ له أصلاً في العربيَّة الصحيحة فقد وردت الكلمة في المعاجم القديمة بالمعنى نفسه، ففي تاج العروس: "السِّكَّة: الطريق المستوي من الأَزِقَّة" وفي المصباح: "السِّكَّة: الزُّقاق".


المؤثر الملقب ب سكة شخصية غامضة ولكن خلال ثلاثة اشهر لقد استطاع ان يكسب محبة الجميع واصبح لدية 100 الف متابع خلال ثلاثة اشهر فقط وغير ذلك ان قام بالمشاركه في عدة تحديات ومنها تحدي استمرار بث مباشر على برنامج التيك توك مدة البث 136 ساعه وغير ذلك انه قام بإسعاد جميع من يدخل البرنامج يرسم البسمة على وجوه الكثيرين رغم عدم رؤيتهم له فقط سماع صوته هو مايجعلهم يفرحون .


من هو المؤثر سكة ؟

هو سيف علي هو احد مؤثرين و صناع محتوى بسوشال ميديا ومعروف بالاختيارات المحتوى المتجدد ومتطورة عبر منصات تواصل الاجتماعي من مواليد سنة 2002.

وتاريخ ميلاده 2002/04/20ولد في الامارات وهو اماراتي الجنسية احد صناع محتوى ورواد الاعمال يسعى لتطوير الجيل القادم وحفاظ عليه ودعمه ويعتبر سيف علي احد مؤثرين بسوشال ميديا وسبب تأثيره ومبادراتها الاجتماعية ومساعداته لتطوير الجيل القادم والجديد ويكون جيل محب وجيل معطاء ومحافظ.

ليست هناك تعليقات