آخر الأخبار

البلوجر حمد بن جديع: إن كنت تريد شيء فاتعب لأجله

 

البلوجر حمد بن جديع



من هو البلوجر حمد بن جديع ؟

حمد بن جديع بلوغر مشهور يقدم محتوى متنوع ومفيد، لديه شغف بالسيارات وخبرة واسعة جداً حول كل ما يخصها, أما حالياً فكل اهتمامه وتحضيراته موجهة نحو مباريات كأس العالم وفعالياتها المتنوعة، فينقل لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي كل مايخص أخبار المونديال ومجرياته بالتفصيل.

 فبدأ يشرح تحضيرات قطر لكأس العالم، حيث يوجد سوق تراثي ُيعتبر من أهم المعالم الأثرية في قطر يحوي العديد من الجماهير  والمشجعين لكل المنتخبات المشاركة في المونديال ,كما يعرض فعاليات الناس وحماسهم وتجهيزاتهم.


حمد بن جديع


أما المهرجان على شكل العريش شيء من الماضي نجد فيه فعاليات تراثية ومبيعات قديمة من سجاد وغيرها وأغاني لأهل البحر القديم إضافةً إلى العديد من الأنشطة والأجواء الرائعة ولا ننسى أيضاً مشاركة بعض الدول الخليجية ونقل تراثهم الإسلامي وثقافتهم الدينية إلى الأجانب من خلال تعليمهم الزي الخليجي بأبهى صورة.

 كما يقوم حمد باستقبال ضيوف كأس العالم في قطر والترحيب بهم بكل محبة ورحابة صدر، وطبعاً يواكب كل حدث مع جمهوره الكبير حتى يبقى على تواصل معهم ويبقيهم على إطلاع. والجدير بالذكر أن البلوغر حمد بن جديع يعمل بشكل دائم على التطوير من نفسه ومواصلة البحث والتعلم حتى يعزز محتواه أكثر فأكثر، فهدفهُ أن يصبح من أكبر المؤثرين في عالم السوشال ميديا.


حمد بن جديع

حمد بن جديع


ليست هناك تعليقات