آخر الأخبار

أجي نصيدو 2: مبادرة إعلامية تهتم بتقديم محتوى مميز في فن الصيد

 

أجي نصيدو 2


  أجي نصيدو 2 هي مبادرة إعلامية إشتهرت مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعي , تهتم المبادرة بتقديم محتوى مميز و فريد من نوعه عن طريق تصوير فيديوهات فريدة حول طرق الصيد و المساعدة في تعلم مهارات صيد الأسماك.


تقدم قناة أجي نصيدو 2 محتوى مختلف تماما يملأه الكثير من التشويق و الحماس في رحلات مثيرة لصيد بعض أجود أنواع الأسماك مثل سمك شرغو والأخطبوط وصيد سمك الذئب الشهير أيضا وكل هذا يتم في جو مهيب يملأه شعور الخوف ومن جهة أخرى حيث تحظر المهارة للخروج بمحتوى ومشاهد هادفة وقوية وسط الأنهار والبحار لإمتاع المشاهدين و إفادتهم أيضا.

و هذا ما حصل حيث وصلت قناة أجي نصيدو 2 إلى أكثر من 3 مليون متابع و مئات الآلاف من المتابعين حول العالم .


أجي نصيدو 2


يجدر الذكر بأن أجي نصيدو 2 بدأت منذ سنة 2017 من فريق إنتاج يتكون من شخصين فقط و هما عبد الرزاق نضيف - Abderrazak Nadif من مواليد 1991 بالمملكة المغربية وهو مؤسس قناة وصفحة أجي نصيدو وشقيقه جواد نضيف - Jawad Nadif المزداد سنة 1995 بالمغرب وهو المسؤول عن تصوير وتحرير الفيديو في قناة أجي نصيدو2 .

يروي المغامرون في مبادرة أجي نصيدو الهادفة بالتوعية في فن الصيد عن حياة الصياد وأيضا عن المغامرات التي يواجهها ومقدار الصبر الذي يحتاجه هذا النوع من المهارات التي يجب إتقانها بمهارة. 

وتواصل قناة أجي نصيدو تقديم محتواها بطريقة أكثر تميزا و الجانب المشرق لمهارات الصيد بطريقة إبداعية تعليمية من أجل هدف سامي وهو نشر المعلومات عن مجال الصيد وإيصاله للعالمية بطريقة فريدة.


أجي نصيدو 2

أجي نصيدو 2


ليست هناك تعليقات