آخر الأخبار

مهرجان “العودة إلى الرياض”

 



أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، انطلاق فعاليات مهرجان “العودة إلى الرياض” ويعد الأول من نوعه.


ويتزامن المهرجان  الذي تتزامن أنشطته في حي حطين شمال العاصمة الرياض مع العودة للنة الدراسية الجديدة ، وتتضمن عروضاً دولية مثل: “ديزني على الجليد” ، وكذلك العرض المسرحي “جامعة المشاغبين”  للمرة الأولى في المملكة.


الحدث ، الذي سيستمر حتى الخامس من سبتمبر 2022 ، يقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والأكاديمية ، بالإضافة إلى مجموعة من العروض المسرحية المناسبة للعائلات والأطفال ، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من المتاجر المتخصصة في التسويق الذي تقدمه الكلية.


المهرجان يتكون من 6 تجارب وثلاث مناطق وزوج من المسارح ، تمثل خبرة تفاعلية مشتركة متكاملة ومميزة للضيوف ، لأنها تضم ​​مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة والتجارب الممتعة التي تمزج المعلومات والتسلية ، لتناسب الجميع الفرق العمرية والمظلة اهتمامات مختلفة تمامًا.


من أبرز التجارب التي ستعرض في المهرجان والتي يمكن أن تشهد حضور مجموعة كبيرة من المحطات المحلية والعالمية: عرض السيرك على مسرح النبي العلي ، بالإضافة إلى عروض المبدعة رشا رزق. ، التي تمثل جزءًا من ذكريات الطفولة لصانعي العطلات في المسابقة.


يتميز مهرجان العودة إلى الرياض بتشكيلة متنوعة من المصالح العائلية ، من خلال برامجها العديدة التي تساهم في تمكين الأطفال من اتخاذ القرار بشأن خبراتهم الماهرة المستقبلية في المهن وبناء الوظائف. كما يتم عرض العلوم الإنسانية في المسابقة لتطوير أسلوب صانعي العطلات بالعديد من العروض.


يهتم مهرجان العودة إلى الرياض خصوصا بالأطفال من خلال ست تجارب تفاعلية مخصصة لهم في مجالات العلوم البيئية والبيولوجيا والكيمياء ، بالإضافة إلى خبرة المنطقة التي تحاكي الواقع ، ورحلة افتراضية إلى المريخ ، واستفزاز خبرات الأطفال الفنية ، مع تعزيز مهاراتهم مع التنوع. من العروض والمعارض والعديد من المعلومات.


تعد خبرة Ninja Heroes واحدة من جميع التجارب العالمية التي يتم التحكم فيها للمرة الأولى في الدولة الآسيوية ، وتساعد على تطوير المهارات العقلية والبدنية للأطفال ، بالإضافة إلى توفير الأنشطة للبالغين.


بينما تمثل السينما تجربة عائلية تمكن الطفل وعائلته من المشاهدة العائلية ، وتعمل تجربة المهنة على تحديد تطلعات الأطفال وتوجهاتهم المستقبلية من خلال طرق مختلفة تمامًا ، بما في ذلك: التصميم واستوديو الأزياء ومركز الوسائط.


وتصاحب فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض مناطق خاصة بالمطاعم والمقاهي وقسم للمتاجر والتسوق والألعاب، إلى جانب مراكز متخصصة في بيع الاحتياجات الدراسية للزوار.


ليست هناك تعليقات