آخر الأخبار

فيلم الشقراء ( THE BLONDE ) عن حياة مارلين مونرو

 

فيلم الشقراء ( THE BLONDE )

إنه فيلم عن امرأة عادية تفعل شيئًا غير عادي. إنها فئوية ، وتقوم ببطولتها آنا دي أرماس في دور مارلين مونرو وبراد بيت كمنتج سينمائي.


The Blonde Movie هو فيلم مأخوذ عن رواية عام 2000 التي تحمل نفس الاسم من تأليف جويس كارول أوتس. يروي القصة الخيالية لنورما جان ، مستوحاة من حياة مارلين مونرو. انتقد المشاهدون الفيلم لتصويره مونرو كضحية. يشعر الكثيرون أنه لا ينصف ذاكرتها وأنه يرسم صورة غير دقيقة وغير مألوفة لها.

هذه الصورة الجديدة للسيرة الذاتية ، المستندة إلى رواية جويس كارول أوتس لعام 2000 التي تحمل الاسم نفسه ، تقوم ببطولة آنا دي أرماس بدور مارلين مونرو كشخصية أساسية. أدريان برودي وبوبي كانافال يظهران أيضًا في الفيلم الذي أخرجه أندرو دومينيك.

هذا الفيلم يناسبك بلا شك إذا كنت من محبي مارلين مونرو. إنه يعطي نظرة فريدة على عملها وحياتها مع توفير بعض السياق للمناسبات التي ساهمت في تطوير شخصيتها الفريدة.


نحن نقدم مبررات لمشاهدة الفيلم. كانت الرواية الخيالية عن مارلين مونرو التي كتبها جويس كارول أوتس مصدر إلهام لفيلم Blonde. يصور حياة مونرو ، بدءًا من أيامها باسم نورما جان بيكر وتنتهي بصعودها إلى الشهرة ثم الوقوع في مرض عقلي. نتيجة للمشاهد المصورة للفيلم للجنس مع زعيم العالم الحر ، والتي حصلت على تصنيف NC-17 غير عادي ، انتقده بعض المشاهدين باعتباره متحيزًا جنسيًا وقاسيًا و "فتنًا للألم والمعاناة".


على الرغم من أنني أفهم من أين يأتي هؤلاء المشاهدون ، إلا أنني أعتقد أن فيلم Blonde هو فيلم مهم. نحن مجبرون على مواجهة الحقيقة الواقعية القائلة بأن المرض العقلي يمكن أن يؤثر على أي شخص ، بغض النظر عن المكانة أو الشهرة ، وأنها نظرة ثاقبة فريدة وصادقة في حياة أحد أشهر المشاهير في أمريكا.


نقدم تاريخ إصدار الفيلم ومدى توفره ومكان مشاهدته. في 28 سبتمبر 2022 ، أصدرت Netflix فيلم The Blonde Movie ، الذي يستند إلى حياة مارلين مونرو. في 16 سبتمبر 2022 ، قدم مسرح باريس بمدينة نيويورك عرضًا مسرحيًا محدودًا له. تم ضمان النسخة السينمائية من رواية جويس كارول أوتس لتكون من الأفلام الرائجة منذ أن قام الكاتب والمخرج أندرو دومينيك بعمل رائع في تحويل آنا دي أرماس إلى النجمة الشقراء.

إذا كنت تبحث عن فيلم برسالة قوية وتمثيل رائع ، فإن The Blonde هو الخيار الأمثل. الفيلم مأخوذ عن القصة الحقيقية لـ Cortney Page ، المغنية و مارلين مونرو المقلدة التي التقت براد بيت ، من خلال زميله في الغرفة ، جيسون بريستلي ، عندما كانا يبدآن في هوليوود.

الشخصيات الرئيسية ؛ يقدم كل من تشارلي "كاس" شابلن جونيور ونورما جين أداءً مقنعًا في الفيلم ، والسيناريو مكتوب جيدًا ومتوتر. إذا كنت تبحث عن دراما منقطعة النظير ، فإن The Blonde تستحق المشاهدة بالتأكيد.

ليست هناك تعليقات