آخر الأخبار

وعد و زوزو: الثنائي الأكثر شهرة على مواقع التواصل الإجتماعي

 

وعد و زوزو


اشتهرا الثنائي العراقي الجميل ( وعد و زوزو) promirosee@على مواقع التواصل الجتماعي وبالخص تطبيق التيك توك حيث يقومان بطرح مواضيع كثيرة للمشاهدين ومتنوعة .

 تميزا بطرح الشاكل الزوجية بطريقة كوميدية جميلة وممتعة . وايضا باقتباس الكثير من الشخصيات الوجودة في حياتنا اليومية. كشخصية الزوج البخيل الذي اشتهر به وعد وطرح مشاهد تمثيلية عن البخل والحرص وحرمان الهل من التطلبات اليومية. كما أشتهرت زهراء العروفة باسم (زوزو) بشخصية ام فضل الجارة الحشرية وايضا أحب الجمهور شخصية زوزو الامريكية حيث يطرحون موضوع ان بعض الشخاص تختلف تماما فور استلامهم الجنسية.

 أيضا اشتهر وعد باهتمامه بالنزل العناية الجيدة له بتقديم النصائح المفيدة لكل العرب المقيمين في دولة امريكا . فقد اشتهر بفيديو النصائح عن أفضل المبيدات الحشرية المناسبة للمنزل.

 وعد وزوزو عراقيان مقيمان في ولية ميشيغان أمريكا وكانوا قد عاشوا سابقا في دولة الإمارات ولديهم أربعة أبناء. 

وعد وزوزو يقولان أن: مواضيعنا التى نطرحها عائلية خفيفة محاولي رسم البسمة على وجوه متابعينا ومساعدتهم بالمعلومات المفيدة.


وعد و زوزو


 ايضا لا ننسى ان زهراء (زوزو) صاحبة العلامة التجارية بروميروز promirose فقد بدأت بانتاج زيت الشعر الذى ساعد الف الناس علاج مشاكل الشعر التى لديهم. http://www.promirose.com/ وقد لاق نجاحا واسعا من بداية اعلنهم عن النتائج وصور قبل وبعد للمتابعي الذين استخدموه ابهرت الجميع. 

تقول زهراء لم نتوقع النجاح الكبير الذى حققناه منذ انطلق منتجنا الأول وأصبح التابعون يطالبون المزيد من منتجات الشعر الطبيعية لذلك وبفضل الله استطعنا ان نعمل بجد على طرح المزيد من المنتجات وشامبو وبلسم للشعر وفرشاة الشعر المصنوعة من الخيزران وفرشاة التنظيف لفروة الرأس. رسالة علامتنا التجارية هي توفير منتجات طبيعية خالية من الواد الكيميائية التي تساعد على تحفيز نمو الشعر وتقليل تساقط الشعر وزيادة طول الشعر.

 منتجات بروميروز قد وصلت الى معظم دول العالم ولقت نجاحا واسعا جدا.

ليست هناك تعليقات