آخر الأخبار

شيرين عبد الوهاب تكشف عمرها الحقيقي وطريقة فقدان وزنها

 

عمر شيرين عبد الوهاب


كشفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ، عن عدة أسرار جديدة عن حياتها ، وكيف تغيرت في الآونة الأخيرة ، خاصة بعد علاقتها الأخيرة مع حسام حبيب بعد الأزمة التي مرت بها بعد طلاقها ، كشفت شيرين عن عدة مفاجآت فنية أيضًا.


كشفت شيرين عبد الوهاب عن مفاجأتها الفنية الجديدة أثناء مداخلة على برنامج "نجوم إف إم" وقالت إنها تركز فقط على الغناء ، مضيفة: "أتوق للغناء ، أريد السيطرة على عالم الغناء" وقالت إنها وعدت جمهورها بفعل ذلك وإخماده. ألبوم. أغنية جديدة ، أغنيتين جيدتين ، بدأت بإصدار أغنيتها بأغنيتها الجديدة "مترو" وهي تسجل بالفعل أغانٍ لألبومها الجديد الذي تأمل في إصداره هذا العام.


من المفاجآت التي كشفت عنها شيرين عبد الوهاب في البيان أنها تميل إلى صنع أعمالها الخاصة ، قالت أن لديها الآن شركتها الخاصة ، لكنها تؤمن بالاحتراف ، فمن المستحيل أن تفعل كل شيء بنفسها ، لذلك تأمل في ذلك. التعاون مع شركات الإنتاج الأخرى ، ولكن أيضًا من خلال شركتها. ولأنها تريد امتلاك نفسها وعملها ، تقول الناشر طارق مدكور هو مديرها الفني للعدد والألبوم الحاليين ، ويؤكد أنه المسؤول بسبب أنشطتها في هذه المرحلة.


وزن شيرين عبد الوهاب


تتحدث شيرين عبد الوهاب عن سعيها الحالي لإنقاص الوزن ، ويقول الموزع طارق مدكور إنه يتبع نظامًا غذائيًا خاصًا معها وهو شغوف بالالتزام به لإنقاص الوزن. لم تمتثل ، وشيرين تؤكد قرارها بالالتزام بنصائح وتعليمات طارق مدكور لها لدرجة أنها ترى إنتاجها السينمائي والتلفزيوني لها وتقرأ كتبه التي رشحها.


كم عمر شيرين عبد الوهاب الحقيقي ؟

من أبرز الأسرار التي كشفتها شيرين عبد الوهاب عن حياتها أنها كشفت عن عمرها الحقيقي ، قائلة إنها كانت تبلغ من العمر 17 عامًا فقط عندما التقت طارق مدكور والتقت محمد حماقي في مجموعة مسرحيته 1994 التي تم الكشف عنها في "حرزيمنيا". قالت شيلين إنها تبلغ من العمر 45 عامًا ، وقالت إنها لا تخشى الكشف عن عمرها الحقيقي ، لأن هذه السنوات هي عمرها ، إنها نتيجتها حتى الآن ، ما قدمته وحققته ، ما زالت تشعر وكأنها تبلغ من العمر 17 عامًا مقارنة لطارق مدكور وعلاقتها به.

ليست هناك تعليقات