آخر الأخبار

يستعد الفنان "Weirdpen K" لإصدار ألبومه الموسيقي الجديد

 

Weirdpen K


يستعد الفنان والمؤلف والمنتج المغربي "Weirdpen K" لإصدار ألبومه الثاني وذلك خلال رأس السنة المقبلة.

تعامل "Weirdpen K" في هذا الألبوم مع مجموعة من الموزعين الموسيقيين نذكر منهم أيمن ميغاهيت و رضوان العلوي وغيرهم من الفنانين الشباب في الميدان الموسيقي.

كما أعلن في حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي عن أنه سيجري تصوير بعض أغاني الألبوم في عدة مناطق مغربية ترويجا للسياحة المغربية ونفض الغبار عن بعض المناطق البعيدة كمبادرة للمساعدة في التعريف بتلك المناطق السياحية.

وفق ما أعلن عنه Weirdpen K فالألبوم يتضمن أغاني باللهجة المغربية مع توليفة من الأشكال والأنماط الموسيقية الممزوجة بتوزيع عصري يتماشى مع ثقافة "الهيب هوب" بلمسات مغربية.


Weirdpen K


كما أفاد مصدر قريب من الفنان فإن الألبوم سيتضمن "ديوهات" مع مشاهير وفنانين اخرين مثلما فاجئ الجمهور في ألبومه الأول "بديو" مع "سيف لسان" عضو مجموعة "أش كاين"، وقد جرى تسجيل البعض منها فعليا لكي تكون ضمن الألبوم.


سيشكل هذا الألبوم نقلة نوعية في مسيرة "Weirdpen K" الفنية بحيث يتضمن عدة مواضيع مهمة تلمس وجدان العديد من الجماهير والشباب خاصة.


ويبقى الفنان "Weirdpen K" واحد من الفنانين الذين اختارو نمط تسويقي فريد ومغاير للعادة لأغانيهم ولشخصيتهم وهذا يضهر جليا في اختياراته الغنائية وفي شكل اللباس وتغطية الوجه رغم بعض الإنتقادات التي تعرض لها في البداية إلى أن الفنان لديه نظرة فنية بعيدة المدى.


ويذكر أن "Weirdpen K" اختار الحفاظ على خصوصيته عبر الفصل بين حياته الفنية وحياته الخاصة خلافا لما جرت به العادة في المجال الفني.


Weirdpen K


ليست هناك تعليقات