آخر الأخبار

محمد رمضان يشارك أحدث جلسات تصوير له من اليونان

  


شارك الفنان محمد رمضان صورا جديدة له في أحدث جلسة تصوير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


وظهر محمد رمضان بإطلالة صيفية من اليونان ، مما حاز على إعجاب متابعيه .واستمرارا لمسلسل الجدل الذي يتبعه الفنان محمد رمضان، ظهر الفنان قبل ساعات باليونان بصحبة إحدى الفتيات وهو يمسك بكأس ويسكي في يده. وحرص  محمد رمضان على التقاط بعض الصور مع الفتاة ؛ والتي اقتربت للغاية من محمد رمضان حيث حرص في الصور على إخفاء كأس الويسكي. رمضان الذي برر من قبل غيابه عن حضور مهرجان الجونة ووصفه للمهرجان بأنه مهرجان متحرر ويقدم به الخمور، عاد وأحيا حفل افتتاحه على المسرح، وتصالح مع الفنانة بشرى أمام الكاميرات بعد مناوشات قد حدثت بينهما. صورتان لـ محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية أشعلت منصات التواصل الاجتماعي، ظهر خلالهما الفنان المصري وهو يحتضن فتاة إسرائيلية يهودية مرتدية المايوه على البحر في احدى جزر اليونان.


محمد رمضان و الفتاة الإسرائيلية


حول حقيقة هوية الفتاة الإسرائيلية التي قام بالتصوير معها خلال حفله في اليونان، فهي مايا زكريا وقد سبق لها الخدمة في جيش الإحتلال الإسرائيلي.   أحيا  محمد رمضان، مساء الخميس الماضي ، حفلا غنائيا ضخما باليونان بحضور جماهيري كبير، رفع لافتة كامل العدد. وقدم رمضان، عددا كبيرا من أغانيه التي عشقها له الجمهور ما بين القديم والجديد، ليُشعل بها أهات وحماس جمهوره الكبير الذي حرص على حضور الحفل قبل موعده بساعات عديدة لرؤية نجمهم. ومن بين الأغاني التي قدمها رمضان على المسرح، "بلالين" و "تنطيط" و"انساي" و"الملك" و "ثابت" و"مافيا" و"نمبر وان"، وغيرها.


وحرص عدد كبير من الجمهور اليوناني خلال الحفل، على التقاط الصور التذكارية مع نجمهم محمد واجه محمد رمضان من قبل انتقادات كبيرة بعد ظهوره بصحبة مطرب إسرائيلي في دبي، وقرر الاتحاد العام للنقابات الفنية وقتها وقف محمد رمضان عن العمل والتحقيق معه بشأن الصور التي جمعته بمشاهير إسرائيليين في إحدى الفعاليات في دبي. وربما يواجه رمضان الإيقاف مجددا، بعد ظهوره مع الفتاة الإسرائيلية في اليونان قبل ساعات. أزمة الدكتوراه الفخرية جاءت بعدما وجه الفنان محمد رمضان، رسالة شكر لوزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين والممثلين اللبناني على منحه الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي (بحسب منشوره). ونشر محمد رمضان، صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: "شكراً وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي وشكراً المركز الثقافي الألماني في #لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي.


المغرب اليوم

ليست هناك تعليقات