آخر الأخبار

مي عمر تقتني إطلالة بقيمة 9 آلاف دولار من "فالنتينو"

 


من المعروف أن الفنانة المصرية مي عمر، تبدي اهتماما خاصا لاختياراتها من الأزياء والإكسسوارات، فهي محبة ومتابعة جيدة للموضة العالمية.

وأخيرا جذبت مي عمر الأنظار إليها بإطلالة أنيقة، جاءت من توقيع بيت أزياء ”فالنتينو“، نسقها لها ”سيدريك حداد“.


وشاركت مي صورة لها من إجازتها الصيفية عبر إنستغرام، حيث ظهرت جالسة حافية القدمين أمام المسبح، واختارت فستانا قصيرا برَّاقا باللونين الذهبي والزيتي من توقيع دار الأزياء الفرنسية ”فالنتينو“ تبلغ قيمته على موقع العلامة الرسمي 3300 دولار أمريكي.




ونسَّقت مي إطلالتها مع حقيبة يد مخملية باللون الزيتي أيضا، جاءت مُزيَّنة بشعار العلامة التجارية ”فالنتينو“، مُرصعة بالكريستال البرَّاق، تبلغ قيمتها 5940 دولارا.


ولإبراز ملامحها الجميلة، اعتمدت مي مكياجا هادئا من درجات البرونزي والنود بأنامل خبيرة المكياج دينا راغب، وأسدلت خصلات شعرها البني الناعم على جانبي كتفيها.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بإطلالة مي ورشاقتها، فكتبت إحداهن: ”بصراحة على مي أحلى من المودل، وكمان هي بتحلي اي حاجة بتلبسها صراحة اكتر فنانة مصرية تعرف تختار لبسها، واللي يناسبها، هي فعلا ايقونة الجمال والموضة“.

فيما قالت أخرى: ”مي بتعرف تختار إطلالتها جيدا، وتعرف ما يناسبها من ألوان وقصات“.

في المقابل قال آخرون إن مي باتت تسير على خطوات زميلتها الفنانة المصرية ياسمين صبري، التي تبدي اهتماما جليا بالموضة، والتي تحرص على التقاط صور عديدة لإكسسواراتها وحقائبها وملابسها.

ومن المعروف أن ياسمين تروج بصورها لبيوت أزياء عالمية، منها ”غوتشي“ و“دولتشي آنذ غابانا“، و“فندي“ وغيرها، وهو ما تفعله مي عمر أيضا في بعض إطلالاتها على إنستغرام.




ليست هناك تعليقات