آخر الأخبار

بالفيديو : هند القحطاني توثق إطلالة متطابقة لبناتها

 

هند القحطاني


نشرت هند القحطاني عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو لابنتيها رؤى وربا، أظهر اعتمادهم على نفس اللون في إطلالاتهما، وتعرضت الفاشنيستا السعودية لانتقادات حادة بسبب تصوير بناتها.

 ما زاد من الانتقادات لهند القحطاني ليس تصويرها لبناتها هذه المرة فقط، وإنما تكرار تصويرها لهم من الخلف وهو ما ورطها خلال الأشهر الماضية مع الجمهور بسبب فيديو للابنة الكبرى صورتها فيه وهي تسير أمامها وهو ما اعتبره الجمهور انتهاكاً لخصوصية ابنتها.

وأظهر مقطع الفيديو بنات هند القحطاني وقت انطلاقهما لرحلتهما في فرانسيسكو، حيث ارتدت الابنة الكبرى ربا بنطال أحمر وتوب أبيض منقوش بالنقاط الحمراء، أما الابنة الصغرى رؤى فارتدت بدلة حمراء كاملة.


وظهر صوت هند القحطاني في مقطع الفيديو وهي توضح سبب عدم ارتدائها لفستان بنفس لون إطلالة بناتها قائلة إن فستانها قصير جدا، وأضافت الفاشنيستا السعودية: "لاتنين لابسين أحمر، يا زينهم، كنت هلبس فستاني الأحمر لكن طلع قصير جدا جدا، والله تجننوا".


واستعرضت هند القحطاني في مقطع الفيديو تفاصيل بدء رحلتهما لفرانسيسكو، ووثقت لحظة وجود بناتها في المطار، كما عبرت الابنة الصغرى في مقطع الفيديو عن رغبتها السفر إلى طوكيو لتوعدها الأم  بالطيران لها العام المقبل.


ليست هناك تعليقات