آخر الأخبار

فوز العتيبي تكشف سر تخلصها من الوزن الزائد

 

فوز العتيبي


نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو كشفت فيه سر رشاقتها، وأوضحت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية تفاصيل نظامها الغذائي.

وأعادت فوز العتيبي نشر رسالة من إحدى متابعاتها سألتها عن سر رشاقتها، وكتبت المتابعة: "فوز ممكن تكلمينا كيف جسمك يجنن تبارك الرحمن! إيش تستخدمين؟"، لترد عليها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية وتكشف عن التفاصيل.


 وقالت فوز العتيبي في ردها على المتابعة التي سألتهاعن سر رشاقتها:"أنا بحرق أكثر مما آكل، فأحسب كام سعرة أكلتها لو مثلاً 1200 فأحرق أكثر من اللي أنا أكلته، وأمشي خطوات أكتر، يعني لو أنا مثلا السعرات المفروضة لي 1200 وأنا أكلت أكثر من 1200 سعرة فأمشي بعدها خطوات لحرق السعرات الزائدة وهو ما يحافظ على وزني، أما لو كنتي ترغبين تخسين فستتناولين سعرات أقل من السعرات التي تحتاجينها وتحرقين أكثر.. نظام السعرات سهل وموجود وتقدري تتابعينه".


 ونشرت فوز العتيبي بعدها مقطع فيديو استعرضت فيه رشاقتها وهي ترقص على أنغام الموسيقى في الشارع".

يذكر أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي كانت قد فاجئت متابعيها بزيادة ملحوظة في الوزن خلال الأشهر الماضية، وظهرت فوز العتيبي في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات داخل المطبخ ترقص على أحد أغاني أم سعد البحرينية وترتدي بنطلوناً من الجلد الأسود ظهرت فيه بزيادة وزن ملحوظة.


وأوضحت الفاشنيستا الشهيرة أن الزيادة في وزنها بدأت منذ العودة إلى السعودية بعد انفصالها عن زوجها أحمد الموسى، وهي الكذبة التي تعمدت ترويجها بين متابعيها خلال الأيام الماضية، وعلقت فوز العتيبي على الفيديو موضحة أنها زادت عدداً من الكيلو جرامات جراء تناول أنواع معينة من الأطعمة السعودية، قائلة: "صرنا دببة من الكبسات والمقلوبة وجالسين نسوي شاي دايت".

وتفاعل المتابعون مع فوز العتيبي وطالبوها بالمزيد من الفيديوهات التي تكشف عن نظامها الغذائي وتفاصيل يومها فيما يتعلق بالخطوات التي ساعدتها في فقدان الوزن، كما طالبوها بفيديو آخر تكشف فيه باستفاضة تفاصيل نظام السعرات لحرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد.


المصدر : ليالينا

ليست هناك تعليقات