آخر الأخبار

تركي بن مشهور الذيابي : فنون الشهره من خلال وسائل التواصل الإجتماعي

 



تركي بن مشهور الذيابياصبح العالم صغيراً بوجود الانترنت وتحديداً برامج التواصل الاجتماعي التي تزيد يوماً بعد يوم. واصبحت الشهره سهله على الجميع, حيث يمكن لأي شخص ان يشتهر بكل سهوله من خلال البرامج ذات الوصل السريع للمتابعين. ولكن هنالك فنون تجعل منك شخصاً مشهوراً وفي وقت قياسي. احد هذه الفنون هي الثقة في مواجهة الجمهور والجرأة فإذا فقدت الجرأة لن تصل للشهره. ويجب ان تكون الجرأة والثقه مبنية على العادات والتقاليد الايجابية وليست السلبية.


وتعتبر تحقيق الشهرة حلمًا يتشاركه العديد من الناس حول العالم. كانت الشهرة سابقًا تعني أن تكون تحت أنظار الجماهير ووسائل الإعلام العامة، ولكن إنشاء الإنترنت أدى لإمكانية تحقيق الشهرة إلكترونيًا. إن أمكنك اكتشاف بيئة مناسبة لك واتباع أفضل الوسائل لتوسيع حضورك الإلكتروني فستتمكن من تحقيق أهدافك بنيل الشهرة عبر الإنترنت.


قم بتحليل المجتمع الذي تريد الاندماج فيه. تنشأ المجتمعات من أشخاص مختلفين يتشاركون الاهتمامات ذاته ويتبادلون الأفكار معًا. يقوم بعض الأشخاص في المجتمع بإنشاء محتوى إلكتروني ويحققون الشهرة من خلاله. ابحث عن محتوى مشابه على منصات مثل تويتش ويوتيوب وقم بزيارة المنتديات. إن قيامك بتحليل منشئي المحتوى أو المشاهير سيعرفك على المنافسين والمعجبين المحتملين.


فكر فيما يمكنك فعله بعتادك الحالي. يتطلب تحقيق الشهرة عبر الإنترنت مستويات مختلفة من معدات الكمبيوتر بناء على ما تخطط لفعله. إن كنت ستبث الألعاب على الإنترنت فستحتاج لجهاز كمبيوتر ذي محتوى ذاكرةٍ مرتفع ومعالج جيد واتصال سريع بالإنترنت. إن كنت تنشئ محتوى فيديو فستحتاج لكاميرا وكمبيوتر قوي لتحرير مقاطع الفيديو التي تنشئها. إن أردت تحقيق الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي فستحتاج لهاتف موثوق. احرص بغض النظر على امتلاك العتاد المناسب وإلا ستجد جودة محتواك منخفضة.


ضيق نطاق اختياراتك واختر شيئًا لتمضي فيه. بعد إجراءك للبحوث فستتمكن من تضييق اختياراتك. قم بالمفاضلة بين رغباتك وأهدافك وما هو واقعي. قدر احتمال نجاحك في المجتمع. دون كل الأشياء التي تفكر بالقيام بها ووازن بين إيجابياتها وسلبياتها. حالما تضيق النطاق فاختر شيئًا تمضي فيه وابدأ بإنشاء خطة.


سجل في منصتين للتواصل الاجتماعي على الأقل. اختر منصتين للتواصل الاجتماعي وتحديثهما بانتظام.

تابع تركي بن مشهور الذيابي على توير عبر الرابط التالي :

https://twitter.com/otbturki

ليست هناك تعليقات