آخر الأخبار

شيماء علي تفجع بـ وفاة والدها ونجوم الخليج يساندونها

 


فُجعت الفنانة الكويتية شيماء علي، مساء أمس الأحد، بـ وفاة والدها الذي بكته بـ حرقة وودعته بـ كلمات مؤثرة، أثارت الحزن في نفوس مُحبيها من العامة ونجوم الخليج العربي الذين ساندوها بـ عبارات العزاء، ولعل من أبرزهم الإعلامية مي العيدان.


نشرت نجمة الدراما الخليجية شيماء علي صورة سوداء عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مُعلنة خبر رحيل والدها الذي بكته بـ غصّة وألم، قائلة:" اللهم صبِّر قلوبنا وكن معنا واجعلنا لقضائك وقدرك صابرين محتسبين، اللهم امسح على قلوبنا من طمأنينتك، اللهم اجبر كسرنا، اللهم ارحم فقيدنا واغفر له يارب، مثواك الجنة يا حبيبي".




نجوم الخليج يقدمون العزاء


وعليه، سارع محبو الممثلة الشهيرة من مشاهير وعامة إلى مساندتها وتقديم واجب العزاء لها، داعين لـ روح فقيدها بـ الرحمة والمغفرة ولها بـ الصبر والسلوان، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:


" عظم الله أجرك والله يرحمه ويغفر له.. الله يصبركم"، و" عظم الله أجرك.. الله يرحمه ويدخله فسيح جناته"، و" عظم الله أجرك حبيبتي ويصبركم"، ومن أبرز المشاهير الذين قدموا واجب العزاء لشيماء:" هند البلوشي، صالح البلام، فوز الشطي، زينب العلي، زينب غازي، فاطمة الطباخ".

وقد نعت الإعلامية الكويتية مي العيدان والد صديقتها الممثلة شيماء علي، وطلبت من متابعيها عبر السوشيال ميديا الدعاء له بـ الرحمة، وذلك في منشور مقتضب، كتبت في نصِّه:


" إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله والد الفنانة شيماء علي.. اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناته وأنزله منزل حسن واحشره مع الأبرار والصديقين والصالحين وأسكنه الفردوس الأعلى.. لاتبخلوا عليه بـ الدعاء.. فـ الدعاء رزق الميت".

تجدر الإشارة إلى أن النجمة الكويتية شيماء علي، كشفت مؤخراً عن انتظارها لمولود جديد، وذلك بـ نشرها مجموعة من الصور الجديدة لها التي تُبرز انتفاخ بطنها والتغييرات الطارئة على شكلها بـ فعل الحمل.


وقد أرفقت الممثلة الشهيرة منشورها حينها بـ تعليق مقتضب، تضرعت فيه إلى الله لحفظ جنينها وإتمام حملها وولادتها على خير وسلامة، قائلة:"اللهم إني استودعتك جنيني الذي في رحمي.. أنت الذي لاتضيع ودائعك يا الله.. الحمدلله يا ربي على كثرة عطايك.. يارب أتمم عليِّ وترزق كل مشتاق والله أني أدعي لكم من كل قلبي.. ربي يرزقكم.. دعواتكم لي".


ليست هناك تعليقات