آخر الأخبار

اصبحت مريم المنجية بعد مشوارها الفني 29 عاما عازفة عالميه على مستوى الخليج العربي

 



مريم المنجية عازفة تشيلو الأولى في سلطنة عمان

(مريم المنجية) من اشهر عازفات في الخليج العربي . اصبحت عازفة عالمية . ولدت في (مسقط). اكتشفت حبها لفن منذ سن مبكرة وكان لديها اهتمام قوي بالفنون الأدائية. تلقت تدريبا الأول في (الفرقة السلطانية الخاصة).


حياتها الشخصية

انتقلت (مريم المنجية) إلى مجال الفن الموسيقى منذ صغرها. بدأت مشوارها المهني في مشاركاتها حفلات السلطان الراحل -طيب الله ثراه- وبعدها على خشبة المسرح وقدمت أدوارا متنوعة وملهمة في منصات محلية وإقليمية تميزت بموهبتها الفريدة في تجسيد شخصيات مختلفة ونقل العواطف بطريقة مؤثرة. شاركت مريم أيضا في عدد من الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية، حيث استطاعت إبراز مهاراتها الفنية والتمثيلية. قدمت أداء مذهلا في الأدوار الرئيسية والثانوية، مما جعلها تحظى بشهرة واسعة في صناعة الفن الموسيقى. امتلك أكثر من 29 عاما في المجال الموسيقي المتنوع وتأهلت اكاديميا بالفرقة السلطانية الخاصة على مدى السنوات الماضية.

الإسهامات

قدمت مساهمات فنية كبيرة وأداء مذهل في مجال الفن الموسيقى. تميزت بقدرتها على تجسيد شخصيات معقدة وإبراز تفاصيلها النفسية ببراعة. قدمت أداء قويا في العديد من الأعمال الناجحة ونال إشادة النقاد والجماهير على حد سواء.





الجوائز والتكريمات

اعترفت الصناعة بموهبة (مريم المنجية) وتم تكريمها بعدة جوائز وتكريمات حصلت على جائزة أفضل عازفة مجيدة من قبل السلطان الراحل -طيب الله ثراه- في العمل عن أدائها الرائع. ومشاركتها السنوية في دار الاوبرا بمصر مهرجان الموسيقي العربي. وهناك بعض الدول التي شاركت فيها) المغرب_سويسرا_اسبانيا ايطاليا_فرنسا- بريطانيا- السعودية- قطر- البحرين لبنان_مصر_امريكا الامارات- الكويت الاردن)


المشاريع القادمة

تواصل تطوير مهاراتها وتحدي نفسها من خلال المشاركة في مشاريع فنية جديدة (محلية ودولية (ومشاركتها في في الدول الاوربية (اكسبو ايطاليا_اكسبو اسبانيا- اكسبو المغرب_اكسبو دبي) وتتطلع لاستكشاف أدوار جديدة والعمل مع مجموعة متنوعة من المخرجين والفنانين الموهوبين وصلات خارجية.

واصبحت اول عازفة تشيلو في الخليج العربي بعد خبرتها 29 عاما في مجال الفن الموسيقى.


تابع مريم على مواقع التواصل الإجتماعي:

انستجرام:  https:// instagram. com/ maryam_cello

يوتيوب: https:// youtube. com/ @ maryam_cello207


ليست هناك تعليقات