آخر الأخبار

هالوين تيك توك @CosPlayMarilyn - صفحة كورتني مقابل كاي كينت

 

صفحة كورتني مقابل كاي كينت


يشترك كل من كورتني بيج وكاي كينت في تميز كونهما أفضل شبيهة لمارلين مونرو بسبب تشابههما المذهل.

المغنية الأمريكية كورتني بيج ، المولودة في 21 فبراير 1965 ، ترتدي زي مارلين مونرو منذ الثمانينيات. توفي كاي كينت ، وهو مقلد بريطاني مشهور من مواليد 6 نوفمبر 1963 ، في 12 يونيو 1989. أنهى موسيقي الروك دين هاموند علاقته مع كاي كينت ، مما أدى إلى انتحارها. كان صديق كورتني بيج السابق هو كورت كوبين ، الذي توفي أيضًا منتحرًا.


كان كاي كينت يُعتبر جاسوسًا إسرائيليًا من طراز سايريت ماتكال ، بينما يُنظر إلى كورتني بيج على أنه مجرد جاسوس استخباراتي. كان كاي كينت يشتبه في تورطه في الاتجار بالأسلحة النارية ، واشترت كورتني بيج Lake Arrowhead Gun Registry وحصلت على تعويض عن الحيازة غير المبررة.

خدم Cortney Page كمضيف مشارك في Playboy Radio حيث ظهرت Kay Kent في بنتهاوس ، بينما كانت نصف ملابسها. كانت كورتني بيج مغنية / ممثلة ، وكانت كاي كينت لا تزال عارضة أزياء. ألهم فيلم "Calendar Girl" المفضل لدى عبادة عام 1993 ، كورتني بايج لإنشاء قرص مضغوط بعنوان "The Voice of Marilyn".

كل من Cortney Page و Kay Kent لهما أسماء مزدوجة. ممثلة لعبت دور كاي كينت من فيلم "Mamochka: A Russian Folktale". هناك أيضًا "كورتني بيدج" ، وهو نجم إيطالي غريب ، في حين أن صفحة كورتني الرسمية أمريكية وفي اتحاد ممثلي الشاشة.

 بسبب التشابه اللافت للنظر ، تساءل البعض عما إذا كان كورتني بيج قد قام بالفعل بتوجيه مارلين مونرو المقلد كاي كينت؟

كورتني بيج مغنية وممثلة ، وعملت كاي كينت كعارضة أزياء. يأتي عنوان سجل السيدة بيدج ، "صوت مارلين" ، من اسم مارلين مونرو التي لعبت دورها في فيلم "فتاة التقويم" الكلاسيكي لجيسون بريستلي عام 1993.

ارتدت كورتني بيج وكاي كينت بانتظام ملابس مستوحاة من مارلين مونرو. يقول كورتني ،

"من الواضح أن كينت كانت شبيهة بمارلين مونرو بسبب أسنانها. انتحرت كاي بسبب حزنها على الفقد. أصبت بفقدان الذاكرة وفقدت ذكرياتي من الحزن والصدمة ، لذلك استخدمت ذكرياتي الصغيرة لكتابة سيناريو فيلم تاريخي عن حياتي."

لمعرفة المزيد عن صفحة كورتني ، تحقق من موقعها الرسمي على الإنترنت.


حول صفحة Cortney


قدم Sub Pap Cortney Page إلى Kurt Cobain لكتابة الموسيقى معًا في أواخر الثمانينيات. كانت بينهما علاقة ، حتى استيقظت في المستشفى وهي تعاني من فقدان الذاكرة. عادت إلى هوليوود ، حيث عاودت الاتصال ببراد بيت عن غير قصد. تعرفت براد إلى وكالة اختيار الممثلين في كورتني عندما بدأت في عملها كموسيقية وتقليد مارلين مونرو. بعد ذلك ، وافقت براد على العمل كرجل رائد بموجب عقد مع وكيل المواهب الخاص بها. اقترح كورتني اسمه الأوسط "براد" ليكون بمثابة الاسم المسرحي له.

أمر براد بيت كورتني بأن تتظاهر بدور الممثلة الموهوبة الراحلة في هوليوود بوليفارد للحصول على نصائح من زوار هوليوود ، لأنها تتصرف مثل مارلين مونرو. تم وصف نضالاتهم المبكرة في صناعة الترفيه في "The Gates to Nirvana's Pit" بقلم الآنسة بيج.

شاهد "Kurt and Cortney وهما يتحدثان عن Hollywood Blvd Celebrity Look Alike Tradition" على يوتيوب :





اتصال وسائل الإعلام

اسم الشركة: Box Starr

المكلف بالتواصل: صفحة Cortney

عنوان البريد الإلكتروني: Cortney@CortneyPage.com

موقع الشركة: http://CortneyPage.com

المدينة: بحيرة أروهيد

الولاية: كاليفورنيا

البلد: الولايات المتحدة الأمريكية

ليست هناك تعليقات