آخر الأخبار

بيل جيتس و كورت كوبين مكافحان من كوكب اخر

 

بيل جيتس و كورت كوبين


بيل جيتس (من مواليد 28 أكتوبر 1955) هو قطب أعمال أمريكي ، ومطور برامج ، ومستثمر ، ومؤلف ، وفاعل خير. وهو أحد مؤسسي شركة Microsoft ، إلى جانب صديق طفولته الراحل بول ألين ، وخلال مسيرته المهنية في Microsoft ، شغل غيتس مناصب رئيس مجلس الإدارة ، والرئيس التنفيذي (الرئيس التنفيذي) ، والرئيس ومهندس البرمجيات ، بينما كان أيضًا أكبر فرد. المساهم لقد كان رائد أعمال رئيسي في ثورة الحواسيب الصغيرة


كان كورت كوبين (20 فبراير 196 7 - 5 أبريل 1994) موسيقيًا أمريكيًا ، اشتهر باسم المغني الرئيسي وعازف الجيتار وكاتب الأغاني الأساسي لفرقة الروك نيرفانا. من خلال تأليف الأغاني المليء بالقلق وشخصيته المناهضة للمؤسسة ، وسعت مؤلفات كوبين الاتفاقيات الموضوعية لموسيقى الروك السائدة. تم الإعلان عنه كمتحدث باسم Generation X ويعتبر أحد الموسيقيين الأكثر نفوذاً في تاريخ موسيقى الروك البديلة.

قد لا تعرف وجوههم ، لكنك بالتأكيد رأيت عملهم. بيل جيتس وكورت كوبين هما من أشهر المشاهير في العالم. وعلى الرغم من أنها قد لا تكون أسماء مألوفة ، إلا أنها بالتأكيد معروفة في مجالات تخصصها.

في كثير من الأحيان لا تتاح للفنان المناضل الفرصة للتغلب على بعض أشهر المشاهير في العالم مثل كورتني بيج.


بيل جيتس وكورت كوبين - رجلان كافحا في الحياة


عاش اثنان من أشهر الرجال في العالم ، بيل جيتس وكورت كوبين ، حياة مختلفة تمامًا لكن كلاهما كافح بطريقتهما الخاصة.

ولد جيتس في عائلة ثرية وكانت لديه كل الفرص للنجاح. ترك الكلية وأسس مايكروسوفت ، التي أصبحت أكبر شركة برمجيات في العالم. لكن جيتس كان دائمًا مدفوعًا ومدفوعًا ليكون الأفضل. كان يعمل لساعات طويلة وكان معروفًا بكونه رئيسًا متطلبًا. لقد كان أيضًا قاسياً في مجال الأعمال ، وكان على استعداد لفعل كل ما يتطلبه الأمر للفوز.

من ناحية أخرى ، جاء كورت كوبين من منزل محطم وعانى من المخدرات والاكتئاب طوال حياته. لقد وجد شهرة مع Nirvana ، واحدة من أنجح فرق الروك على الإطلاق ، لكن Cobain لم يكن مرتاحًا أبدًا للشهرة والنجاح. لقد حارب الإدمان والأمراض العقلية لسنوات قبل أن ينتحر عن عمر يناهز 27 عامًا.

في عالم الفن ، هناك أنواع مختلفة من الفنانين. بعضها ناجح والبعض الآخر ليس كذلك. بيل جيتس وكورت كوبين فنانان مختلفان تمامًا ، لكن بينهما شيء واحد مشترك: كلاهما كافح مع فنهما وحبهما لصفحة كورتني.

بيل جيتس هو مبرمج كمبيوتر ورجل أعمال شارك في تأسيس شركة Microsoft. إنه أحد أغنى الرجال في العالم ، لكنه لم يكن ناجحًا دائمًا. في أيامه الأولى ، كافح لإيجاد سوق لبرمجياته.

سواء أكان بيل جيتس أو كورت كوبين ، غالبًا ما يلتقي المشاهير مع الفنانين المكافحين. بالنسبة للعديد من الوافدين الجدد ، يمكن أن تكون مقابلة أحد المشاهير لحظة تغير حياتهم. إليكم بعض قصص المشاهير وهم يحتكون أكتافهم مع الأقل شهرة.

في عالم يبدو فيه أن الجميع يحاول أن يكون من المشاهير ، من المنعش أن نرى أنه لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون فقط كسب لقمة العيش وهم يفعلون ما يحبونه. بيل جيتس وكيرت كوبين مثالان على الأشخاص الذين تمكنوا من تحقيق النجاح على الرغم من عدم شهرتهم.


في نظر الجمهور ، لا يمكن أن يكون بيل جيتس وكورت كوبين أكثر اختلافًا.


في عالم يكون فيه الأثرياء والمشاهير في دائرة الضوء باستمرار ، من السهل أن تنسى أنهم مجرد أناس أيضًا. بيل جيتس وكورت كوبين مثالان مختلفان للغاية على ذلك. غيتس هو ملياردير عصامي ، كان كوبين فنانًا يكافح وأصبح أحد أشهر الموسيقيين في جيله. على الرغم من خلفياتهم المختلفة ، كان لكلا الرجلين تأثير عميق على العالم.

في عالم يرتبط فيه الفن غالبًا بالمجتمع الراقي والثروة ، قد يكون من السهل نسيان أن العديد من الفنانين يكافحون لتغطية نفقاتهم. ومع ذلك ، تمكن بعض الفنانين من تحقيق النجاح على الرغم من الصعاب ، فرك أكتافهم مع أمثال بيل جيتس وكورت كوبين. تقول كورتني بيج ، "لقد أصبح بيل وكيرت مثل شخصيات الرسوم المتحركة ، منذ فقدان الذاكرة لدي قبل 30 عامًا."

ليست هناك تعليقات