آخر الأخبار

أركان الاحتراف تهنئ مواطنين المملكة باليوم الوطني 92

 

أركان الاحتراف تهنئ مواطنين المملكة باليوم الوطني 92


قامت شركة أركان الاحتراف للتكنولوجيا وتقنية المعلومات السعودية، بتقديم خالص التهاني في ذكرى اليوم الوطني الثاني والتسعون إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وإلى شعبنا السعودي النبيل، متمنين دوام الفرح والتطور والمجد لشعب ومواطنين دارنا .. المملكة العربية السعودية.


وقد صرح الاستاذ خالد صديق الحكمي رئيس مجلس إدارة أركان الاحتراف، أن مجلس إدارة الشركة أقر بتقديم عرض على نظام Cpe للفوترة الإلكترونية، وهو إحدى منتجات الشركة، وجاء العرض بخصم يصل إلى 50% على اشتراك برنامج سي بي إي – وذلك لتقديم التهاني بالعيد الوطني 92 إلي مواطنين المملكة، فيما صرح باستمرار العرض حتى نهاية شهر سبتمبر للعام الحالي.

كما أكد الاستاذ خالد صديق الحكمي، أن هذا العرض جاء بعد دراسة مجلس الإدارة لاحتياجات السوق السعودية من دعم للمشروعات الوطنية الصغيرة والمتوسطة وحتى متناهية الصغر، وذلك لهدفين رئيسين، أولهما هو تضامن الشركة مع رؤية المملكة في دعم المشروعات والمنشآت الوطنية وتقديم كل السُبل والتسهيلات للنهوض بالمنتج المحلي السعودي.


أما الهدف الثاني هو تزامن الوقت مع المرحلة الثانية للربط بالفوترة الإلكترونية مما يستدعي دعم تلك المنشآت لتوفيق أوضاعها والمساعدة على التطابق مع متطلبات هيئة الزكاة والضريبة والدخل.

وفي سياق متصل صرح «أ. الحكمي»، أيضا أن البرنامج بعد تحقيقه لنجاحات كبيرة بين مستخدميه، مما دفع الشركة لزيادة تطوير البرنامج لمستوى وصل إلى منافسة البرنامج لكافة البرامج العالمية، وذلك حرصاً من الشركة على وجود برنامج سعودي يلبي كل احتياجات السوق السعودية من متطلبات للفوترة الإلكترونية، البرامج المحاسبية والبرامج السحابية، وأيضا بهدف تحقيق المنافسة العالمية بمنتجات وطنية.


ليست هناك تعليقات