آخر الأخبار

الفنان الإماراتي أحمد الحوسني يستعد للسيطرة على العالم!

 

أحمد الحوسني


أحمد الحوسني يثبت أن مستقبل الموسيقى الكلاسيكية المعاصرة في أيد أمينة!

أحمد الحوسني هو مطرب كلاسيكي ومغني أوبرا متعدد المواهب ، وقد أشعل العالم ببراعته ونبرة صوته الآسرة. أحمد من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة - إمارة أبو ظبي ، وقد قام ببناء قاعدة جماهيرية متنامية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم. أحمد الحوسني هو مغني يتمتع بكاريزما و بأسلوب فريد من نوعه يتجلى على أنه حقيقي جدًا ولكنه يُظهر أيضًا براعته الصوتية مع الفروق الدقيقة من الحنين إلى الماضي في جميع موسيقاه.


يتناول أحمد الحوسني أيضًا قضايا العالم الحقيقي من خلال الخوض في موضوعات الحب وخيبة الأمل والمسافة والسفر. ويسعى الحوسني إلى سرد القصص التي ستتواصل مع الجماهير على المستوى العاطفي وترتقي بأرواحهم. يبرز ألبومه المسمى "أنا إنسان" معتقداته ورغبته في نشر الإيجابية والجمع بين الناس. يتميز ألبومه بتعدد اللهجات التي تمتد بين الإنجليزية والخليجية والمصرية واللبنانية والعراقية.


أحمد الحوسني



يتمتع أحمد بالقوة الصوتية والنعومة التي تذكرنا بمطربي الأوبرا الاوليين ، ولكنه يتمتع أيضًا بالبراعة وسهولة الوصول ليبرز كرائد في المدرسة الجديدة للموسيقى الكلاسيكية وموسيقاه تنبع من القلب. إنه يستمد من تجاربه في أدائه الصوتي الذي غالبًا ما يحبه المستمعين.

لا شك أن أحمد الحوسني في طريقه إلى القمة وسيتغلب على موجات التغير في جميع أنحاء العالم ويؤدي على أكبر المسارح .لديه عروض قادمة في عدة مدن في جميع أنحاء أوروبا وخاصة في بلغاريا حيث سيقدم في أوبرا توراندوت لجياكومو بوتشيني وهو يغني دور الماندرين يليه حفل موسيقي في النمسا مع أوركسترا فيينا الملكية. إنه عامل مجتهد لا يستسلم أبدًا ، وستكسبه مثابرته مقعدًا على أعلى طاولة في الصناعة!

كفنان مستقل ، هناك أشياء قليلة أكثر أهمية من دافعك للنجاح ، وأحمد الحوسني قوة لا يمكن إيقافها.

يمكنك متابعة الفنان أحمد الحوسني على أنستقرام : Singerahmedalhosani


ليست هناك تعليقات