آخر الأخبار

قعيد المجد يتعرض لموقف محرج في بث مباشر مع سيدة سعودية

 


تعرض مشهور منصات التواصل الاجتماعي قعيد المجد، لموقف محرج بعد مشاركته في بث مباشر مع سيدة سعودية، ليدخل عليهما زوجها أثناء البث.

وكان قعيد المجد يتحدث مع السيدة حول وضع المكياج، حيث أكد أن النساء يبالغن في وضع مساحيق التجميل ويأخذون وقتا كبيرا في هذه الأمور.


وأشار قعيد المجد إلى أنه عندما يتزوج، سوف يضع المكياج لزوجته بنفسه، لافتا إلى أن النساء يبالغن في التحدث عن الأمر وكأنه شيء كبير، خاصة مع استخدام بعض المصطلحات الخاصة بالتجميل والتي تعبر عنها النساء بعبارات إنجليزية صعبة النطق.


وقال مشهور مواقع التواصل الاجتماعي قعيد المجد "أقسم بالله يا البنات اللي بتسوين ياه خرابيط، أنا بكرة أتزوج زوجتي وأصير أسوي لها المكياج بنفسي".

وبمجرد مزاح قعيد المجد مع السيدة التي تشاركه البث، واصفا ما تصنعه بأنه "خرابيط" بحسب وصفه، دخل زوجها إلى البث المباشر بينهما.


ووجه زوج السيدة سؤالا بطريقة حاجة إلى قعيد المجد حيث قال له "مين اللي بيسوي خرابيط"، ليضع قعيد المجد في موقف محرج، حيث حاول أن يداري هذا الحرج بتوجيه عينيه بعيدا عن البث.


ومازح قعيد المجد الزوج الذي دخل إلى البث فجأة وحاول تغيير الموضوع، إلا أن الزوج كرر سؤاله "مين اللي بيسوي خرابيط"، ليرد عليه قعيد المجد متراجعا عن سخريته من الفتيات: "والله هالبنات أحلى بنات والله يخلي لك زوجتك ويبارك في حياتكم".


ليست هناك تعليقات