آخر الأخبار

سامر دواي يعلن عن مشاركته في مسلسل العائدون مع النجم أمير كرارة

سامر دواي


إنتهى الفنان العراقي سامر دواي ناصر المعروف ب سامر العراقي من تصوير أخر مشاهده ضمن أحداث المسلسل الدرامي الجديد “العائدون” والذي يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي عبر شاشة “dmc”.


ويجذر الذكر بأن الفنان سامر دواي ناصر يتعاون في التصوير خلال الأحداث مع النجم أمير كرارة الذي يجسد دور “عمر” والذي تنكر في حلقة الأمس للوصول إلى معلومات خطيرة عن تنظيم داعش وعملياته ويقوم سامر بكشف عدد من الحقائق عن التنظيم لأمير كرارة خلال أحداث المسلسل.


وتم الكشف في حلقة اليوم عن شخصية سامر العراقي في تطور كبير للأحداث:

حيث عرضت حلقة “مسلسل العائدون” الذي يخوض بطولته النجم أمير كرارة، وتضمنت أحداث عديدة شيقة، لتكشف تعامل المخابرات المصرية مع أخطر القيادات الإرهابية «داعش». ونجح أفراد المخابرات المصرية في التنكر والدخول إلى الأراضي المستغلة من قبل داعش الارهابية، في محاولة منهم لإنقاذ «حسين» الذي يلعب دوره محمد فراج، والذي تعرض للتعذيب لإجباره على النطق بكل المعلومات التي سربت لصالح مصر، ولكنه ظل مُصّر على أن لا يتكلم تحد تهديدات مشددة بقتله من قبل أمير داعش.


وفي مشهد آخر، أصدر أمير داعش الإرهابية حكم بإعدام «حسين» محمد فراج حرقًا حيًا، وذلك بعد خيانته له بتسريب معلومات لصالح المخابرات المصرية، وانتهت الحلقة على عدم قدرة وصول «عمر» أمير كرارة، و«وليد» إسلام جمال إلى مقر قادة داعش قبل تحقيق الحكم، وأشعل أحد أفراد داعش بالفعل النار بجسد «حسين» حيث حبسوه داخل صندوق حديد مفرغ، لتنتهي الحلقة وتستكمل في حلقة غدًا لمعرفة كيف سيتعامل «عمر» معهم.


مسلسل «العائدون» يُعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it , من بطولة كل من: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج.


المسلسل من تأليف سيناريست المصري باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال و إنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر” التي أشرفت على إنتاج العديد من الأعمال الفنية الضخمة لسنوات.


سامر دواي
 

سامر دواي

ليست هناك تعليقات