آخر الأخبار

دنيا بطمة تعلن انسحابها من إحياء مهرجان العرائش الدولي




أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة، يوم السبت 30 يوليوز 2022، عن انسحابها من إحياء السهرة الختامية لمهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث، بالتزامن مع احتفالات عيد العرش.


ونشرت دنيا تدوينة، عبر ستوري حسابها على إنستغرام، قائلة: "اليوم كان من المفروض أن أكون بمهرجان العرائش، شكرا لإدارة المهرجان على هذه الالتفاتة وأعتذر من جمهوري بمدينة العرائش الله يحفظكم ويحفظ هذه المدينة".


وأضافت: "خوفنا عليكم لا يوصف بعد الحريق الذي عرفته هذه المدينة الجميلة حفظكم الله جميعا وبإذن الله سألتقي بكم في الموسم القادم. أحبكم يا أهل العرائش وقلبي معكم".


دنيا بطمة



وكانت الفنانة نجاة اعتابو قد أعلنت بدورها، يوم الثلاثاء الماضي، عن انسحابها من إحياء الحفل الفني الذي سيقام يوم السبت 30 يوليوز الجاري، ضمن فعاليات مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث، حيث كان من المقرر أن تسدل الفنانة الستار على فعاليات هذه الدورة، التي انطلقت يوم 25 يوليوز الجاري، تحت شعار "إرث التفافات ملتقى الحضارات".


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع قرار نجاة اعتابو، وعبر معظمهم عن احترامهم لقرارها، الذي يأتي تضامنا منها مع المتضررين من الحرائق التي اندلعت في غابات الأقاليم الشمالية.


ليست هناك تعليقات