آخر الأخبار

بالفيديو : سميرة سعيد " يا ريت الناس تسمع سيرتي من خلال غنايا "

 



نشرت الفنانة سميرة سعيد مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهرت فيه بلقاء سابق مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حيث أكدت فيه سميرة سعيد أن سيرتها تكمن في أغنياتها وأن الغناء هو الشيء الذي بقيت تفعله من الطفولة حتى الآن.

وقالت سميرة سعيد في تعليقها على الفيديو: "يا ريت الناس تسمع سيرتي من خلال غنايا.. غنايا هو سيرتي الحقيقية.. هو كينونتي.. هو وجودي.."


وتفاعل عدد كبير من متابعي وجمهور سميرة مع الفيديو مؤكدين انهم يعشقون أغانيها.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت سميرة سعيد قد أطلقت أغنيتها الجديدة "يلا روح" من كلمات محمد المرضي وبو عمار حكيم، وألحان عادل خياط، بمشاركة بوعمار حكيم وبو عمار حمدي، وتوزيع كامي، تصوير إسلام عمر، وإخراج نضال هاني.


وكانت طرحت الديفا سميرة سعيد، مؤخراً أغنيتها "ما استريحتش"، وهي سادس أغنيات ألبومها "إنسان آلي" من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى.

كما طرحت الديفا سميرة سعيد أيضاً أغنية "الوقت الحلو"، وهي خامس أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلي"، الذي قررت أن تطرح أغنياته على فترات متقاربة، وهي من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرجها نضال هاني، ومن إنتاج سميرة سعيد.




ليست هناك تعليقات