آخر الأخبار

هدى حسين تحصل على دور مجرمة في "ست الحسن"

 



تُطل الفنانة العراقية المقيمة في الكويت هدى حسين بمسلسل جديد، لفت اهتمام الجمهور منذ بدء أولى حلقاته.

وتصدّر اسم المسلسل الخليجي ”ست الحسن“ وكذلك اسم ”هدى حسين“ الترند عبر موقع تويتر، بعد عرضه على منصة ”شاهد vip“، رافقه الكثير من التعليقات الإيجابية التي أشادت بقوة العمل الدرامي.

وسيطر الغموض على أجواء الحلقة الأولى، خاصة حول شخصية ”ست الحسن“ التي تقدمها الفنانة هدى حسين، والتي يبدو أنها تخفي الكثير عن ماضيها الأسود.


وكان ذلك جلياً في المشهد الذي جمعها بالفنانة سعاد علي التي تشارك معها في العمل بشخصية ”زليخة“، حيث حدثت مشادة كلامية بينهما انتهت بصفع الأخيرة لـ ”ست الحسن“ على وجهها، بعد أن فاجأتها بمعرفتها بأن المنزل الذي تتواجد به حصلت عليه بعد أن قامت بتزوير أوراقه.

من جانبها؛ نشرت الفنانة سعاد العلي المشهد الذي صفعت فيه الفنانة هدى حسين عبر حسابها على ”إنستغرام“، وعلقت قائلة..“ ست الحسن …. تناغم في الاحساس و الأداء“.


 

وكانت هدى حسين قد شوّقت جمهورها لمسلسل ”ست الحسن“ من خلال مقطع فيديو ظهر من خلاله أبطال العمل، حيث نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام قبل فترة، فحظي بتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، وعبروا عن شوقهم لمتابعة العمل.

وتخوض هدى حسين من خلال ”ست الحسن“ تجربة فنية جديدة بتقديم شخصية ثرية التفاصيل وصعبة التناول، بدور مجرمة، وتؤدي الشخصية بكل قسوتها، في جوّ من الغموض والغرابة، لتتكشف أسرار كثيرة خلال حلقات العمل.


و ”ست الحسن“ مسلسل من 8 حلقات، من إنتاج Eagle Films/جمال سنان، إخراج باسم شعبو، وتأليف محمد وعلي عبدالحليم شمس، وبطولة هدى حسين ، وعدد من نجوم الخليج منهم عبد المحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين، هند البلوشي، حبيب غلوم، آلاء شاكر، شيخة البدر، سعاد علي، هدى الغانم، سعيد سالم، حسن رجب وغيرهم.


وبالعودة لهدى حسين، فقد حققت نجاحا كبيرا في مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ وهو إنتاج كويتي، وتم تصويره في دولة الإمارات، ودخل السباق الرمضاني لعام 2022.

المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، وشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.


ليست هناك تعليقات