آخر الأخبار

أصالة توجه رسالة للجمهور بعد نجاح أغنية "غلبان"؟

 


حرصت الفنانة أصالة، على توجيه رسائل شكر لصناع أغنيتها الجديدة "غلبان" والتي طرحتها الأيام الماضية، ونالت عليها استحسان الكثير من محبيها وجمهورها .

ووضعت أغنية " غلبان " أصالة في صدارة موقع " يوتيوب"، بعد أن تخطت الـ 6 ملايين مشاهدة منذ طرحها وحتى وقتنا هذا، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:" غلبان اوي غلبان عايش على اللي كان .. فاكرنا زي زمان غلبان اوي غلبان".

ومن بين الأشخاص الذين أشادت بهم أصالة ملحن الأغنية إيهاب عبد الواحد الذي وصفته بالملحن الشاطر، وأيضا مؤلفة الأغنية منة القيعي التي وصفتها أيضا بـ " الجريئة الرهيبة"، كما أشادت أيضاً بموزع الأغنية أحمد طارق لمساهمته الكبيرة في نجاح الأغنية ".


إقرأ أيضارابح صقر يقدم أغنية على المسرح وسط ترحيب كبير من الجمهور


ونشرت أصالة مقطع فيديو من الأغنية، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وعلقت عليه قائلة "شكراً على هالفرحه اللي غمرتوني فيها بنجاح غلبان .. أنا رسمت أداءها بخيالي ورحت الاستوديو مرّات لوصّل كلّ كلمه بشكل جديد عن كلّ شي غنيته".

وأضافت "إيهاب عيد الواحد الملحّن الشاطر جدّاً مع منّه القيعي الشاعره الجريئه الرّهيبه كان إلهم دور كبير كمان بهالأداء ومنهم أخدت جمل كتير أنتوا حبيتوها والموزًع كمان أحمد طارق كان إله دور بالتجديد اللي هوّه أبدع فيه".

واختتمت أصالة تعليقها، قائلة: "شكراً لكل شخص ساهم بصناعة هالأغنيه اللي عملت أهم شي بالدّنيي وهوّه سعادتكم.. ياربّ أيامكم كلها فرح وعيد وفنّ ومحبه وصحبه حلوه".



 وعلى جانب آخر، أحيت أصالة خلال الأيام الماضية حفلاً غنائياً في قطر، وشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً ، ورفع شعار " كامل العدد" ، قدمت خلاله العديد من أغانيها المتميزة ، التي تفاعل معها الجمهور.

ونشرت مجموعة من صور الحفل عبر حسابها الرسمي على "انستغرام".. وعلقت عليها: “حلوه الحفله بقطر حلوه وكلها محبّه وصداقه وأخوّه وطرنا وسلطنّا وفرحنا كلنا بنفس الطّاقه بنفسّ الحلاوه بنفس الطيابه ...شكراً على هالليله الله يعيدها مرّات ومرّات شكراً حبايبي وأهلي بـ قطر ."


ليست هناك تعليقات