آخر الأخبار

الفيصل يستقبل العشري ويعبر عن شكره

 

الفيصل

استقبل أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بمكتبه سعادة الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للرعاية الطبية الأستاذ عبد المحسن الحماد العشري، وذلك في حضور سعادة وكيل امارة منطقة مكة المكرمة سعادة الدكتور هشام الفالح، حيث استعرض العشري الخدمات الطبية التي تقدمها المجموعة في مملكتنا الغالية، كما أوضح العشري خدمات وإحصائيات المستشفيات والمراكز الطبية وأيضًا عَرض على سموه استراتيجية المجموعة للخمس سنوات القادمة، بما في ذلك منطقة مكة المكرمة وتحديدًا المشاعر المقدسة. 


كما عرض العشري على سموه رؤية المجموعة في إطلاق مشروع وطني متمثل بالطب الإتصالي ( العيادات الإفتراضية)؛ والذي يهدف، بدوره، إلى تقديم رعاية طبية من خلال منظومة تقنيه وتكنولوجية رقمية للمريض، تسهم في تقديم الرعاية المطلوبة على مدار الوقت؛ وتعد تلك الخدمة من الخدمات النوعية والفريدة حيث استعرض العشري ألية تنفيذها لسموه والتي تتضمن إطلاق العيادات الإفتراضية في مراكز الرعاية الصحية التابعة للمجموعة، وهو ما يتيح للمرضى الحصول على الرعاية الطبية عن بُعد وفي جميع الأوقات من خلال استخدام التكنولوجية الحديثة، مما يُسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية وتقليل الازدحام في المراكز الطبية. وقد أبدى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل اهتمامه الكبير بتلك الخدمة الصحية الرائدة وأشاد بجهود المجموعة السعودية للرعاية الطبية في تقديم خدمات صحية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في المملكة.


وبالإضافة إلى تقديم تجربة المجموعة في توفير خدمات الرعاية الصحية الممتدة في مدينة جدة، وعرض نموذج العمل المُطبق والشراكات الاستراتيجية المبرمة لتلك الخدمة، كما بين الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للرعاية الطبية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل؛ أن المجموعة تُعد من الشركات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في المنطقة، حيث تسعى جاهدة لتحقيق رؤيتها في توفير الرعاية الصحية النوعية لكافة فئات المجتمع السعودي.


كما أشار العشري إلى استمرار المجموعة في تحديث خدماتها وتطويرها، لتلبية احتياجات المرضى وتحقيق أفضل النتائج الصحية لهم. وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل عن شكره وتقديره لجهود المجموعة السعودية للرعاية الطبية في تحسين الخدمات الصحية في المملكة، وأكد على أهمية تقديم الرعاية الصحية الجيدة للمجتمع وتحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين في المملكة. كما أشاد سموه بجهود المجموعة في إطلاق مشروع العيادات الإفتراضية ودعم استخدام التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات الصحية، معربًا عن دعمه الكامل لتلك المبادرة.


وفي نهاية اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة بجهود سعادة الأستاذ عبد المحسن العشري وفريق العمل في المجموعة السعودية للرعاية الطبية، ووجه لهم التحية والتقدير على حرصهم وتفانيهم في توفير الرعاية الطبية النوعية، ودعاهم لبذل كافة الجهود الممكنة لتحقيق ذلك. كما ثمن سموه الدور الريادي للمجموعة في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، وتوفير الرعاية الطبية المتميزة التي تعود بالنفع على بلادنا الغالية، وقد حضر الاجتماع سعادة الدكتور هشام الفالح، وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة.

  

ومن الجدير بالذكر، أن المجموعة السعودية للرعاية الطبية تعمل على تحالفات دولية، تٌساهم – بدورها - في تبادل الخبرات، والتجارب، من حيث استخدام أحدث التقنيات وتوطين المعرفة، حيث تسعى المجموعة إلى تبني أفضل الممارسات العالمية في مجال الرعاية الصحية، وتعكس تلك التحالفات التزام المجموعة بتحسين جودة الخدمات الصحية وتطويرها باستمرار، وتحقيق رؤيتها في توفير الرعاية الصحية المتميزة والمتكاملة للمرضى في المملكة العربية السعودية. حيث تتكون المجموعة من شبكة واسعة من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة المنتشرة في عدد من الدول حول العالم، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، وقطر، وسلطنة عمان، وجمهورية مصر العربية، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، والنرويج، والبرتغال، وإسبانيا، وسلوفاكيا، وجمهورية كينيا، والبرازيل، ودول أخرى. ومن ثم، تعكس هذه المستشفيات والمراكز التزام المجموعة بتوفير الرعاية الصحية المتميزة والمتكاملة للمرضى في كل مكان، وتعمل على تقديم الخدمات الصحية النوعية.


ليست هناك تعليقات